جيسوس يتوقع سير مباراة مومباي ويرفض المجازفة بميشايل ديلجادو

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

يتوقع البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، أن يخوض مومباي سيتي الهندي مباراة دفاعية في مواجهة الفريقين المقرر لها غدًا الإثنين في دوري أبطال آسيا، فيما يرفض المجازفة بإشراك البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب الفريق، حال لم يتعافَ بشكل كامل.

ويستضيف الهلال نظيره مومباي سيتي الهندي في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد مرور جولتين، بينما يقبع مومباي سيتي في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وقال جيسوس، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد، "مباراة مومباي لن تكون سهلة، نتوقع أن نلعب ضد فريق يدافع بشراسة، صحيح لم يكن هناك وقت للإعداد بحكم قرب مباراتنا الماضية مع هذه المباراة، لكننا جاهزون".

وأضاف "كل ما مضى الوقت لعملي مع اللاعبين زادت معرفتهم واستيعابهم للأسلوب الذي أريد تطبيقه، وتشاهدون التحسن الذي حدث خصوصًا على مستوى الدفاع".

وواصل المدرب البرتغالي بقوله "يجب أن نعمل على تحسين استغلال الفرص التي تتاح لنا في المباريات، ونحن نعمل على تحسين ذلك في التدريبات، لكن المؤشر الإيجابي في هذا الأمر أننا قادرون للوصول لمرمى المنافس".

وعن الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، علق المدرب "أي إصابة تحدث في الفريق هي مقلقة، لدينا عددًا من المصابين، وننتظر ما ستظهره الفحوصات الطبية اليوم لميشايل أيضًا الذي يعاني من بعض الآلام".

محمد البريك
محمد البريك

وأكمل "لنرى فرصة مشاركة ميشايل في المباراة من عدمها، فلن أجازف بإشراكه، فهو لاعب مهم للفريق".

من جانبه، قال محمد البريك، لاعب الهلال، في المؤتمر ذاته، "نسعى للفوز غدًا ليكون وضعنا في المجموعة مريحًا".

وأضاف "غيابي عن اللعب بشكل أساسي لم يؤثر عليّ، أنا جاهز لخدمة الفريق في أي وقت، ودائمًا أحترم قرارات المدرب".