تعليق الدراسة في مدارس والجامعات بعدد من مناطق المملكة

أعلن عدد من الإدارات التعليمية في المملكة، والجامعات تعليق الدراسة، غدًا الاثنين، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، عن الأحوال الجوية وحرصاً على سلامة الجميع.

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، تعليق الدراسة الحضورية غداً في مدارس مدينة تبوك والقرى التابعة لها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، عن الأحوال الجوية وحرصاً على سلامة الجميع.

وأشارت الإدارة إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي"، لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس في مدينة تبوك والقرى التابعة لها.

كما أعلنَت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، تعليقَ الدراسة الحضورية غداً في مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الجميع

وأشارت الإدارة إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم التابعة لها.

كما أعلنت إدارة صبيا تحويل الدراسة ليوم غدٍ الإثنين 15 / 4 / 1445هـ؛ لتكون "عن بُعد" عبر منصة_مدرستي ، لجميع مدارس الإدارة، كما عطلت الدراسة في مناطق العلا والليث وأضم والنماص والقنفذة.

كما أعلنَت جامعة الملك خالد، تعليقَ الدراسة الحضورية يوم غدٍ في جميع كلياتها وفروع الجامعة في المحافظات؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الجميع.

وأشارت الجامعة إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منظومة التعليم الإلكتروني البلاك بورد.

كما اعلنت جامعة بيشة تعليق الدراسة في الكليات التطبيقية التابعة لها في محافظتي النماص وبلقرن وتحويل الدراسة عن بعد عبر منظومة التعليم الإلكتروني البلاك بورد.