الوجهات الداخلية تجذب السعوديين في آخر إجازة مطولة للفصل الدراسي الأول

متنزهات العامة في المملكة

هاني الثبيتي - الوئام

مع بدء آخر إجازة مطولة في الفصل الدراسي الأول، اختار السعوديون وجهاتهم المختلفة للاحتفال بهذه المناسبة، حيث فضلوا الوجهات الداخلية للاستمتاع بالأجواء الشتوية والحفلات الموسمية.

إقرا أيضًا: وزير التعليم يبحث مع السفير الأمريكي لدى المملكة برامج التبادل الطلابي

رصدت "الوئام" العديد من الوجهات التي سوف تحظى على إقبال كبير خلال هذه الإجازة القصيرة، ففي المنطقة الشرقية، اختار حازم الزهراني معلم مغترب، التوجه إلى موسم الرياض للاستمتاع بالفعاليات والعروض المقامة هناك.

أما في منطقة القصيم، ذكر خالد العليان أن المجتمع المحلي هناك حريص على التنزه في المنتزهات البرية والاستمتاع بالأجواء الشتوية، واستئجار المخيمات لقضاء إجازة مميزة، ما دفعه إلى البقاء بها خاصة مع الأجواء المطيرة.

إقرا أيضًا: وزير التعليم: تطبيق نظام الفصول الدراسية الثلاثة يخضع للدراسة وتقييم دقيق

وفضّل محمد الزهراني، من محافظة جدة، قضاء إجازته في محافظة الطائف للاستمتاع بالطقس البارد والأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة هذه الأيام.

أما حصة الأحمدي، فقد قررت قضاء إجازتها في المدينة المنورة، وذلك بناءً على طلب من والدتها التي أرادت أن تكون قريبة من أبنائها وعائلتها.

وفي ظل ما تشهده المملكة من فعاليات ترفيهية ووجهات سياحية متعدده، إضافة إلى قصر مدة الإجازة، قلت نسبة السعوديين الذين ينوون السفر إلى الخارج خلال هذه الإجازة المطولة.

إقرا أيضًا:

أمير الحدود الشمالية يستقبل زوج وأبناء المعلمة المتوفية داخل الفصل الدراسي