“الشؤون الإسلامية” تخصص خطبة الجمعة القادمة لحث المصلين بالمشاركة في الحملة السعودية لإغاثة فلسطين

وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ
وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ

وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، خطباء الجوامع بتخصيص خطبة يوم غدٍ الجمعة لحث المصلين على المشاركة في الحملة التي أمر بتدشينها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إقرأ أيضًا: خادم الحرمين وولي العهد يتبرعان بـ50 مليون ريال لصالح حملة إغاثة غزة

وقد وجّه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بإطلاق حملة شعبية عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

‏ودعا وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خطباء الجوامع إلى توضيح الفضل الكبير الذي يناله المتصدق في الدنيا والآخرة بالأدلة من الكتاب والسنة المطهرة.

إقرأ أيضًا: القيادة توجه بإطلاق حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وشدد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على أن التوجيه بإطلاق حملة إغاثة سكان قطاع غزة يأتي امتداداً لمواقف المملكة التاريخية تجاه القضية الفلسطينية والوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق، داعيًا المولى عز وجل أن يكشف البلاء عن الأشقاء في غزة وأن يبدل حالهم لأحسن حال.

إقرأ أيضًا:

 مجلس الوزراء: نتابع بألم ما يجري من عنف متصاعد في غزة