“الزكاة والضريبة والجمارك” أفضل مركز اتصال على مستوى العالم

في إنجاز جديد يعكس تميز المملكة العربية السعودية في مجال خدمة العملاء، حصدت الهيئة السعودية للزكاة والضريبة والجمارك جائزة أفضل مركز اتصال في العالم، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World) الذي أُقيم بمدينة لشبونة بالبرتغال.

فازت الهيئة بالجائزة الذهبية عن فئة أفضل مركز اتصال موحّد للحملات الخارجية على مستوى العالم، كجهة عربية وحيدة، وذلك بعد منافسة مع عدة جهات حكومية وشركات من مختلف أنحاء العالم، من بينها: ألمانيا، بريطانيا، البرتغال، جنوب إفريقيا، أمريكا، كندا، البرازيل، إندونيسيا، وتركيا.

وتم منح هذه الجائزة نظير تميز الهيئة في تطبيق أفضل الممارسات في خدمة العملاء بمختلف فئاتهم، وتتويجاً لجهودها في رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة عبر جميع قنوات التواصل، وتقديم خدمات تتسم بالكفاءة والفاعلية، وتحقق متطلبات وتطلعات العملاء.

ويأتي هذا المنجز امتدادًا لحصول الهيئة في يوليو الماضي على جائزة أفضل مركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وأوروبا.

تؤكد هذه الجائزة التزام الهيئة السعودية للزكاة والضريبة والجمارك بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها، وتترجم حرصها على التميز في جميع المجالات.