شهدت رحلة جوية في الهند واقعة غريبة، حيث حُبس أحد الركاب في مرحاض الطائرة لأكثر من ساعة في رحلة تستغرق عادة 105 دقيقة.
وتعطل باب المرحاض فلم يستطع الراكب أو طاقم الطائرة فتحه، وظل الراكب باقي الرحلة مومباي إلى مدينة بنغالورو في المرحاض.
اقرأ أيضًا: آبل تتفوق على سامسونج كأكبر صانع للهواتف في العالم
بعد هبوط الطائرة التابعة لـ”سبايس جيت” التي علق بمراحضها الراكب، في مطار بنغالورو، نجحت فرق في المطار في إخراجه.
علقت شركة “سبايس جيت” على الواقعة، وقدمت اعتذارها للراكب قائلة: “نأسف للإزعاج الذي حدث للراكب”.
وقال متحدث باسم سبايس جيت لـ”بي بي سي”: “طوال الرحلة، قدم طاقمنا المساعدة والتوجيه للراكب. ولدى وصوله، فتح أحد المهندسين باب المرحاض وتلقى الراكب دعمًا طبيًا فوريًا” مضيفًا أن شركة الطيران ستوفر له رعاية كاملة.
ورفضت شركة الطيران الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الراكب، لكن إحدى الصحف ذكرت أن الرجل كان في “حالة صدمة” بعد أن علق معظم وقت الرحلة داخل المرحاض.
وقال مسؤول في مطار بنغالورو لصحيفة “تايمز أوف إنديا”، إن الراكب قضى معظم وقت الرحلة داخل المرحاض، مضيفًا أن طاقم الطائرة حاول الاستجابة لاستغاثة الراكب وحاول فتح الباب عدة مرات
وأضاف أن مضيفة جوية من الطاقم، أرسلت إليه رسالة داخل المرحاض، تطلب منه عدم الذعر، وأكد له أنهم يبذلون قصارى جهدهم لفتح الباب وأنه لا داعي للذعر، وأعطته إرشادات للبقاء داخل الحمام أثناء هبوط الطائرة.