كشفت تقارير صحفية عن أن وزارة الرياضة أودعت مبلغ 30 مليون ريال في الحساب البنكي لنادي الشباب، وذلك يوم الأحد الماضي، أي قبل مواجهة الفريق أمام التعاون التي أُقيمت في اليوم ذاته.
وذكرت التقارير بأن المبلغ الذي تم تحويله بشكل رسمي يمثل مستحقات متأخرة كانت مخصصة في الأصل للتدعيمات الشتوية، حيث جرت خلال الأسبوع الماضي اتصالات بين إدارة نادي الشباب ومسؤولي وزارة الرياضة لتعجيل صرف المبلغ، بهدف الإسهام في سداد الالتزامات المالية التي يواجهها النادي خلال هذه المرحلة.
وكان النادي العاصمي أعلن مطلع العام الجاري بأنه تلقى دعما من وزارة الرياضة قُدر بـ130 مليون ريال بهدف معالجة مشكلات الالتزامات المالية التي يواجهها النادي منذ الصيف الماضي.

