كشفت تقارير صحفية عن أن أحد المستشارين لرئيس نادي الاتحاد عقد جلسة مع عبدالرحمن العبود بسبب أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني للعميد.
وذكرت التقارير بأن خلال الأيام الـماضية اجتمع أحد مستشاري رئيس الاتحاد مع عبدالرحمن الـعبود ووكيل أعماله لـبحث مستجدات وضعه في الفريق.
وتابعت التقارير : عُـقد الاجتماع دون حضور أي ممثل من مجلس الإدارة أو المدرب وهناك فجوة واضحة في الجهاز الإداري .. حيث يـعجز عن مواجهة أو مناقـشة “سيرجيو كونسيساو” .. هو ما يعد أحد أبرز التحديات التي يواجهها اللاعـبون داخل الفريق.

