بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.
كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

