شاهد بالصور: هجوم على مجمع التدريبات التكتيكية التابعة لـ«الحوزة الدينية» في إيران

تزامنًا مع الذكرى السنوية للثورة ضد الشاه، استهدف شباب الانتفاضة مجمع التدريبات التكتيكية التابعة لـ ”الحوزة الدينية“ في محافظة اصفهان.

ويمارس الملالي المجرمون الحكوميون بمحافظة اصفهان أعمال القمع والنهب والابتزاز تحت رعاية هذا المجمع الذي هو يتولى مسؤولية التجنيد والتدريب للمحققين والمعذبين وقضاة الشرع ويتورط بشكل مباشر وغير مباشر في أعمال القتل والإعدام والتعذيب والقمع.

ومن جملة ممارسات أفراد البسيج المتدربين في هذا المجمع، كان رش الحامض على وجوه عدد من النساء في اصفهان بتهمة سوء التحجب.

وفي 20 أكتوبر 2014 نقلت الغاردين عن وسائل إعلام حكومية في اصفهان أن مهاجمين من ركاب الدراجات النارية رشوا الحامض على مالايقل عن 8 نساء فقدت واحدة منهن إحدى العينين على الأقل وتعرّضت الأخريات للحرقة في الوجه والرقبة والأيدي والأرجل. لم يتم معاقبة أيّ من المهاجمين المعادين للبشر.

وفي تحول آخر، أشعل شباب الانتفاضة في طهران ومدن أخرى بما في ذلك شيراز وتبريز وكرمانشاه وكرج وسمنان وكاشان وزرقان (محافظة فارس) وإيرانشهر وبهبهان وإيلام وخرم آباد وكنبد، فجر اليوم النار في عدد من مقرات للباسيج ولوحات كبيرة وصور مشؤومة للولي الفقيه خامنئي والحرسي الهالك قاسم سليماني بالإضافة إلى ملصقات دعائية للنظام بمناسبة الذكرى السنوية لتسلم الملالي السلطة.