أرشيف الوسم: الدوري السعودي

بيليتش يؤكد: التعادل أمام التعاون مقياس لأدائنا

تحدث الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق نادي الاتحاد، عن تعادل فريقه اليوم، أمام التعاون سلبيا.وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا نريد الفوز اليوم خصوصاً بعد فوزنا على الوحدة وذلك للصعود في جدول الترتيب بعيداً عن مركزنا الحالي".وأضاف: "الفريق بدأ المباراة بشكل رائع، حيث ضغط خصمه التعاون بقوة و جدية و شراسة حتى سجل الهدف الذي تم إلغائه بداعي التسلل".و أكّد أن الفريق قدّم مجهودا جيدا في الشوط الأول، وعلى العكس في الشوط الثاني كان اللاعبون مرتبكين ومتسرعين في اللعب، وخصوصا الخط الأمامي حيث "لم يكونوا في يومهم".وأوضح أن فريق التعاون قدّم مباراة قوية خصوصا في الشوط الثاني والنتيجة في نظره هي النتيجة العادلة.
الزيارات 0

الاتحاد يطالب بطواقم حكام أجنبية بما فيها الـ”VAR” في جميع مبارياته المتبقية

طالبت إدارة نادي الاتحاد، اليوم، في بيان رسمي، اتحاد كرة القدم بطواقم حكام أجنبية بما فيها حكام الفيديو المساعدين "VAR"، في جميع مباريات الفريق المتبقية.وأكدت إدارة النادي اعتزازها ودعمها للحكم السعودي إلا أن وضع الفريق في المنافسة لا يحتمل أي ...
الزيارات 0

“القرني” يتألق ويحافظ على شباكه نظيفة في 4 مواجهات

واصل حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني تألقه في الذود عن عرينه بعد تجاوزه للمباراة الرابعة على التوالي وبما مجموعة (360) دقيقة في الدوري دون أن يلج مرماه أي هدف.جاء ذلك بعد تعادل فريقه سلبيا مع ضيفه ...
الزيارات 0

الرائد يتقدم باحتجاج ضد الوحدة بسبب مشاركة باخشوين

تقدمت إدارة نادي الرائد بشكل رسمي، قبل قليل، باحتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة لاعب فريق الوحدة وليد باخشوين في مباراة "الرائد - الوحدة" الذي لعب اللقاء اليوم ولديه ثلاث بطاقات صفراء، على حد تعبير بيان الرائد.وحقق الوحدة الفوز ...
الزيارات 0

الهلال يعزز صدارته بفوز على الباطن في الدقائق الأخيرة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الانتصار على مضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد أحداثا  "دراماتيكية" سواء داخل الملعب أم على مستوى الطقس في حفر الباطن.افتتح الضيوف النتيجة عند الدقيقة 18 عن طريق البيروفي كاريلو، قبل أن يعدل أصحاب الأرض عند الدقيقة 22 عن طريق محترفهم جونثان بينتس، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.وعاد الزعيم للتقدم من جديد في شوط اللقاء الثاني عن طريق محمد كنو، وعاد الباطن من جديد لتعديل النتيجة عن طريق زياد العونلي، وأنهى المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز اللقاء بتسجيلهللهدف الثالث في الدقيقة 93.وشهد اللقاء طردا للمحترف البرازيلي كارلوس إدواردو بالكرت الأحمر المباشر عند الدقيقة 87، وشهدت الحالة عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو والتي أكدت وجهة نظره بطرد قائد الهلال.واستمر أزرق العاصمة في صدارة ترتيب الدوري موسعا الفارق مع وصيفه النصر إلى ست نقاط، مع تبقي 11 لقاء على نهاية الدوري.
الزيارات 0

مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر في الدوري السعودي

تشاهدون اليوم مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 8-2-2019 في الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر في الدوري السعوديويحل نادي الهلال متصدر الدوري السعودي ضيفاً ثقيلاً ...
الزيارات 0

شاهد.. لحظة توقيع إدارة الأهلي عقد خورخي فوساتي

نشر حساب النادي الأهلي على "تويتر" صورا من توقيع رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله بترجي، العقد الرسمي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوروجوياني خورخي فوساتي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، والمدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الكابتن زكي الصالح.   ...
الزيارات 0

الاتحاد يوافق على إعارة بيزتش للدوري الكوري

وافق نادي اتحاد جدة السعودي، على إعارة لاعبه الصربي ألكسندر بيزتش، لصفوف نادي اف سي سيؤول الكوري الجنوبي، لمدة عام ونصف.يشار إلى أن الاتحاد ضم اللاعب بيزتش من نادي النجم الصربي، يوليو الماضي، وخاض اللاعب مع الاتحاد 8 مباريات سجل ...
الزيارات 0

وفاق سطيف يتوعد مدرب الفيحاء السعودي

توعد نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم مدربه السابق، نور الدين زكري، بإجراءات قانونية على خلفية تعاقده مع نادي الفيحاء السعودي.كان زكري أعلنيوم الثلاثاء الماضي استقالته من تدريب وفاق سطيف مباشرة، بعد المباراة التي خسرها الفريق أمام مضيفه شباب بلوزداد ...
الزيارات 0

الأهلي يهزم الحزم بالأربعة في مباراة مثيرة

فاز فريق النادي الأهلي على نظيره الحزم 4-2، خلال مباراة الفريقين التي تقام على ملعب "مدينة الملك عبد الله"، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.تقدم عبدالفتاح عسري لاعب النادي الأهلي بهدف في شباك الحزم في الدقيقة العاشرة.وتعادل الكولومبي جوم ...
الزيارات 0

مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر في الدوري السعودي

يفتح ملعب الأمير فيصل بن فهد أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر ، اليوم الأربعاء 6-2-2019 ، الموافق 1  جمادى الآخرة 1440 هجريًا في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر ...
الزيارات 0

بيلتش أمام تحدي “الإقلاع من منصة الهبوط”

يقول المثل الكرواتي الشهير "دون مخاطرة لن تجد العائد" ويبدو أن المدرب الكرواتي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سلافن بيليتش قد قبل المخاطرة والتحدي وها هو يقود الكتيبة الاتحادية في بحر متلاطم الأمواج يصارع فيه ويلات الهبوط التي اكتنفت ...
الزيارات 0

الدوري السعودي يحافظ على مركزه الثاني آسيويًا بصفقات بلغت 1.6 مليار ريال

أسهمت صفقات الأندية السعودية خلال فترة التسجيل الثانية "الشتوية" في ارتفاع القيمة السوقية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، ليصل إلى 1.636 مليار ريال سعودي طبقا لموقع "ترانسفير ماركت" الألماني العالمي المختص بالقيمة السوقية لدوريات كرة القدم ...
الزيارات 0

شاهد بالفيديو: الجولة 18 تخطف الأضواء خارج المستطيل الأخضر

بعد نهاية الجولة الـ18 من كاس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين تناقلت الجماهير الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي مقطعين كانت حديث الشارع الرياضي السعودي.وبحسب التفاصيل فقد كان المقطع الاول يخص أحد الاطفال المصابين بمرضى السرطان والذي توج بجائزة السيارة ...
الزيارات 0

تغييرات جذريه في صفوف الكبار.. قطبي جدة الأبرز!

واصلت الأندية الكبيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سعيها الحثيث وراء تعزيز صفوفها مستغلةً فترة الإنتقالات الشتوية من أجل ذلك في تغيير بعض الأندية لجُل لاعبيها في حين اكتفت أندية أخرى بتغييرات في أماكن معينه لسد نقص ...
الزيارات 0

فيتوريا يعتمد أسماء أجانب النصر في الآسيوية.. وأبرز المبعدين موسى وأمرابط

قالت مصادر ل"الوئام" إن البرتغالي روي فيتوريا قد اعتمد أسماء أجانب الفريق التي سيشارك بها في دوري أبطال آسيا والتي سيلعب بها النصر بداية من مباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا حيث سيلاقي الفائز من مباراة استيكلول الطاجاكستاني ...
الزيارات 0

الانضباط تعاقب 4 لاعبين في أندية مختلفة بالإيقاف من مباراة إلى 5 مباريات

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم 4 قرارات على النحو التالي:- إيقاف لاعب نادي #الفيحاء دانيلو مورينو أسبريلا مباراة واحدة، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (10,000) ريال، لإسائته لأحد جامعي الكرات في نهاية المباراة.- إيقاف لاعب نادي #أحد ...
الزيارات 0

غوميز يوجه رسالة لجمهور الهلال

أعرب مهاجم وهداف الهلال السعودي، الفرنسي بافيتمبي غوميز، عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري لمباراة فريقه أمام الفتح.وسجل غوميز هدفين وساهم في فوز الهلال على الفتح بنتيجة 4-1، في مباراة جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن الجولة الثامنة ...
الزيارات 0

العميد يعود لـ “نغم الانتصارات” بثنائية في الوحدة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً مهماً على مستضيفه نادي الوحده بهدفين نظيفه في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الشرائع بمدينة مكة المكرمة ،وكان قد افتتح التسجيل للفريق الاتحادي المدافع مروان داكوستا بضربة راسية استقرت في الشباك الوحداوية ...
الزيارات 0

#الهلال يوسع الفارق في صدارة الدوري برباعية في شباك #الفتح #الهلال_الفتح

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من التغلب على ضيفه الفتح بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب جامعة الملك في العاصمة الرياض، حيث استمر الزعيم في صدارة ترتيب الدوري موسعاً الفارق مع وصيفه النصر إلى ست نقاط.افتتح ...
الزيارات 0

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر في الدوري السعودي

يرفع فريق الهلال السعودي شعار لا بديل عن الفوز في مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم الاثنين الموافق 4-2-2019 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.مشاهدة ...
الزيارات 0

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الوحدة، في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الإثنين الموافق 4-2-2019 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ...
الزيارات 0

بعد تعثر النصر: الهلال يسعى للنهوض و«النصر»

يلتقي فريقي الهلال والفتح مساء هذا اليوم الاثنين ضمن منافسات دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الـ18 ، حيث سيحل النموذجي ضيفاً على الزعيم بمدينة الرياض و ذلك على ارضية ملعب جامعة الملك سعود.وسيدخل الهلال اللقاء وهو ...
الزيارات 0

الحزم يقلب الطاولة على الفيصلي ويخطف فوزا قاتلا بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

استطاع فريق الحزم قلب تأخره بهدف أمام مضيفه الفيصلي بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف، اليوم، في الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.وتقدم الفيصلي بهدف سجله دينيلسون جونيور، في الدقيقة 55، ثم أدرك الحزم ...
الزيارات 0

زوران: الأرقام تثبت أن الهلال استقبل الكثير من الأهداف هذا الموسم

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الكرواتي زوران ماميتش، إنه سيسعى لتحسين خط الدفاع بالفريق.وأكد ماميتش: الأرقام تثبت أن الهلال استقبل الكثير من الأهداف هذا الموسم، وأعد الجميع بتعديل هذا الوضع لأن نظريتي هي أن كل ...
الزيارات 0

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في الدوري السعودي

يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم السبت الموافق 2-2-2019 الموافق 27  جمادى الأولى 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر ...
الزيارات 0

مشاهدة مباراة الأهلي والباطن بث مباشر في الدوري السعودي

يفتح ملعب نادي الباطن أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة الأهلي والباطن بث مباش اليوم السبت 2-2-2019 الموافق 27 جمادى الأولى 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.مشاهدة مباراة الأهلي والباطن بث مباشر في الدوري السعوديتخطى الراقي ...
الزيارات 0

القادسية يفوز على الفيحاء بهدفين في الدوري السعودي

فاز فريق القادسية على نظيره الفيحاء بهدفين دون رد اليوم على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر في افتتاح مباريات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .وسجل هدفي القادسية هارون كمارا في الدقيقة ...
الزيارات 0

النصر السعودي يقترب من المدافع البرازيلي مايكون بيريرا

بدأت إدارة نادي النصر السعودي مفاوضاتها مع نادي غالاتا سراي التركي للتعاقد مع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا. وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا قد اشترط التعاقد مع مدافع يمتاز بالطول الفارع. ويبلغ طول مايكون 1,91 سم.يذكر أن إدارة الهلال سبق أن ...
الزيارات 0

الغدير وإدواردو بقائمة الأفضل في الجولة 17 .. وجمهور الاتحاد “مثالي” مجددا

حقق المدرب الوطني يوسف الغدير المدير الفني لنادي الباطن أفضلية الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بعد أن قاد فريقه للفوز على الفيصلي بهدفين نظيفين، ليصبح ثاني مدرب وطني يحصل على الجائزة بعد ...
الزيارات 0

النيجيري موسى يغيب عن مواجهة النصر أمام التعاون.. والسهلاوي أساسيا

يستمر غياب اللاعب النيجيري أحمد موسى، عن لقاء فريقه النصر أمام التعاون ضمن مباريات الجولة ١٨ في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لعدم جاهزيته، وسيكون بديلا له اللاعب راكان الشملان الذي قدم مستوى مميزًا في لقاءاته السابقة.ومن المؤكد أن ...
الزيارات 0

الهلال يأمل في بداية مظفرة لعهده مع زوران أمام الفتح

سيسعى الهلال لبداية مظفرة مع مدربه الجديد زوران ماميتش، عندما يستضيف الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإثنين المقبل.فسخ حامل اللقب تعاقده مع المدرب البرتغالي جورج جيسوس، واتفق مع الكرواتي ماميتش الذي رحل عن العين الإماراتي بعدما قاده ...
الزيارات 0

«جيوفينكو» يفتح النار على تورونتو بعد الانتقال إلى الهلال

قال الإيطالي سيباستيان جيوفينكو إنه يبدو أنه لم يعد يفي بالغرض في تورونتو المشارك في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم بعد انتقاله إلى الهلال السعودي.والتحق اللاعب (32 عاماً) بفريق تورونتو قادماً من يوفنتوس في 2015 وأحرز 83 هدفاً في 142 ...
الزيارات 0

تغريم رئيس النصر سعود السويلم مليون ريال وإيقافه

غرمت لجنة الانضباط والاخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم رئيس النصر سعود السويلم مليون ريال وإيقافه لمباراتين وتمديد الايقاف في حالة عدم دفع المبلغ.وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم،: إيقاف رئيس نادي النصر سعود آل سويلم مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة ...
الزيارات 0

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر في الدوري السعودي

يفتح استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر ، اليوم الثلاثاء الموافق 29 يناير 2019، الموافق 23 جمادى الأولى 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي 2018-19.مشاهدة مباراة الاتحاد ...
الزيارات 0

مدرب النصر لـ«الوئام»: أملك لاعبين جيدين لديهم القدرة على التطوير

أكد مدرب نادي النصر السعودي البرتغالي روي فيتوريا أنه سعيد جداً بما قدمه اللاعبين خلال مباراتهم امس مع فريق أحد في دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.وقال في الموتمر الصحفي بعد نهاية المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لنادي النصر أن فريقه ...
الزيارات 0