رعاية الشباب: خلل طارئ في قنوات الصرف بملعب الأهلي ساهم في إضعاف التصريف

الرياض- الوئام- سليمان بن فانك:   أوضح وكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس فهد بن عبدالله الدويش حول ما نشر في عدد من الصحف المحلية يوم أمس الأول عن تراكم مياه الأمطار التي هطلت يوم الخميس الماضي على محافظة جدة  في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي . بان تراكم المياه داخل الملعب جاء نتيجة لهطول الامطار بكمية كبيرة وفي وقت قصير لم تتمكن قنوات الصرف بالملعب من استيعاب تصريف هذه الكميات الكبيرة من المياه التي غمرت أرضية الملعب في وقت قصير إلى جانب وجود خلل طارئ في إحدى قنوات الصرف ساهم  في إضعاف عملية التصريف .

وأكد  المهندس الدويش أن الجهات المعنية بالرئاسة تعاملت في حينه  مع الوضع بشكل سريع حتى لا يؤثر ذلك على أرضية الملعب وتم إخلاء جميع كميات المياه من أرضيات الملعب في نفس الليلة ، كما تم دعم نظام الصرف الحالي بنظام احتياطي تحسبا لأي ظرف طارئ مستقبلا.

وأبان وكيل الرئيس العام للشئون الفنية بأن  هذا الموقف كان محل اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز والذين وجها في حينه باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الوضع بشكل سريع ودائم من خلال وضع نظام احتياطي يعمل تلقائيا في حال نزول مثل هذه الكميات الكبيرة من الأمطار مستقبلا .