صحف: يقطع «عضوه الذكري» دفاعاً عن شرفه وشاب غامض سلم فتاة المدينة الهاربة

الرياض- الوئام- محمد الحربي:

تناولت الصحف السعودية الصادرة اليوم الخميس العديد من المواضيع المثيرة على الساحة وقامت بعدد من التغطيات الاقتصادية المتخصصة، فيما قامت الأقسام الرياضية بمتابعة للحدث الأسيوي الذي ينطلق يوم غداً الجمعة بالدوحة.

صحيفة اليوم أكدت أن عامل آسيوي الجنسية في العقد الثالث من عمره أقدم على قطع عضوه الذكري في مقر سكنه في الشركة التي يعمل بها في محافظة الأحساء.

وكان زملاء العامل اتهموه بالتحرش بأحد زملائهم في السكن، الأمر الذي دفعه إلى قطع عضوه الذكري أمامهم في محاولة منه للدفاع عن شرفه وإثبات براءته من تلك التهمة، وعلى الفور جرى نقله إلى إحدى المستشفيات الأهلية بمدينة الهفوف وأجريت له عملية جراحية دقيقة لخياطة عضوه وإعادة توصيل الأوردة الدموية والشرايين ببعضها البعض كما كانت عليه.

وأفاد الطبيب المعالج بأن حالته الصحية مستقرة إلاّ أنه سيتم تنويمه في المستشفي للملاحظة وتلقي العلاج اللازم، في الوقت الذي فتح مركز شرطة الصالحية ملفًا للتحقيق في الحادثة.

أما صحيفة الوطن فقد أكدت أن الأنباء تضاربت أمس حول الشاب الذي سلم فتاة المدينة الهاربة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة، ففي الوقت الذي أكد فيه محضر الاستلام أن شابا مجهولا سلم الفتاة إلى أحد أعضاء هيئة جدة، ولاذ بالفرار، تناقل أعضاء في الهيئة رفضوا نشر أسمائهم، رواية أخرى مفادها أن الشاب كان على تواصل مستمر مع مركز الهيئة منذ يومين لبحث كيفية تسليم الفتاة دون القبض عليه.

وبسؤال الفتاة “17 عاما” عن القضية، اعترفت بأنها هربت من منزل ذويها من المدينة المنورة مطلع الأسبوع الماضي، وأحيل ملف القضية بالكامل لفرع شرطة الصفا لاستكمال التحقيق، لوجود أطراف أخرى يجب البحث والتحري عنها من قبل الشرطة، بسبب مساهمتها في تهريب وإيواء الفتاة. وكانت قضية الفتاة شغلت الرأي العام، طيلة الأسبوع الماضي، ورصد ذووها 100 ألف ريال لمن يعثر عليها.