العثور على مصمم أزياء مصري شهير مذبوحًا في شقته والأمن يفحص علاقاته وخلافاته مع اخرين

القاهرة- الوئام:

تكثف اجهزة الأمن جهودها لمعرفة هوية الجناة الذين قتلوا مصمم الأزياء المصري محمد داغر وكيفية وقوع الجريمة بعد أن عثر عليه مقتولا في شقته بسبع طعنات نافذه في حي المهندسين بمحافظة الجيزة في شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين.
 ومحمد داغر هو من أكبر مصممى الأزياء بمصر والوطن العربى، وبدأ حياته كعازف بيانو ومطرب بعد أن تخرج من معهد الكونسرفاتوار، ثم اتجه الى تصميم الأزياء عام 2002 قبل أن يسافر الى فرنسا لدراسة الأزياء بباريس بأكاديمية الموضة لمدة ستة أشهر، كما حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء في اسبوع الموضة في ميامي في الولايات المتحدة عام 2006.
وقد انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وانتدبت المعمل الجنائي لرفع البصمات وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وبالمعاينة المبدئية تبين انه مذبوحا وبه عدة طعنات متفرقه، لم توجد بالشقة اثار سرقة أو شجار.
وكان من اكتشف الجريمة، هو أحد مساعدي داغر، عندما توجه إلى الشقة، ودق الباب وعندما لم يتم الرد، كسر الباب ليعثر عليه ملقى على الأرض وغارقا في دمائه.
وقال مصدر أمني إنه جارى استجواب الجيران والعاملين لدى داغر وحارس العقار الذى كان يقطن به المجني عليه وفحص علاقات الضحية وخلافاته مع اخرين.