مكة المكرمة –  الوئام –  حجب العصيمي :
أصدر مجلس إدارة نادي الوحدة ظهر أمس الخميس، بيانا حول القرارات الأخيرة الصادرة عن لجنتي الانضباط والاستئناف، نفى فيه نفياً قاطعاً ما تناولته وسائل الإعلام حول استقالة الإدارة، وأكد استمراره في أداء أعماله المُناط بها والتي أؤتمن على أدائها من قبل أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء الشرف خلال الانتخابات التي جرت منتصف الموسم الحالي.
وتقدم المجلس في بيانه بالشكر لجميع أعضاء مجلس الشرف على وقفتهم ومساندتهم ودعمهم لموقف مجلس الإدارة حيال تصديه لهذه القضية، مؤكدا للجماهير الوحداوية الوفية والعاشقة لناديها أنه سيسلك كل الطرق النظامية وفق اللوائح والأنظمة.

وقال في البيان “إن النادي لن يغمض له جفن وسيبذل قصارى جهده لإظهار الحقائق التي تنصف هذا النادي العريق ويعود الحق لأصحابه، وسيظل النادي المكي مصدر فخر واعتزاز لأبناء مكة المخلصين وجمهوره الوفي، ولكم يا جماهير النادي المخلصين أن ترفعوا رؤوسكم وتفخروا بناديكم، فنحن كنا وما زلنا نعمل بكل صدق وأمانه وإخلاص وبما يمليه علينا ديننا الحنيف ولن نحيد عن ذلك”.

يذكر أن اجتماعاً طارئاً برئاسة رئيس مجلس الإدارة السيد جمال تونسي, وبحضور أعضاء مجلس الإدارة استعرض جميع تفاصيل القضية وناقش مجموعة الحلول المطروحة وفقاً للأنظمة وما تنص عليه اللوائح، آملاً في إحقاق الحق ورفع الظلم الذي وقع على النادي، وقد صدر عنه البيان السابق ذكره.