صرف «17» مليوناً لطلاب وطالبات الليث

الليث- الوئام:

وجه مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي المسئولين بإدارة خدمات الطلاب وإدارة الشئون المالية، بصرف ما يزيد على «17» مليون ريال، لطلاب وطالبات مدارس المحافظة بكافة مراحلها الدراسية.

أوضح ذلك مدير الإعلام التربوي بتعليم الليث الأستاذ محمد بن ختيم المالكي.

حيث أكد أن المبلغ سوف يضخ في حسابات أولياء أمور الطلاب والطالبات خلال الأسبوع الجاري بمشيئة الله تعالى.

مبيناً أن هذه المكافآت تمثل إعانات طلاب وطالبات التعليم العام، وطلاب الاغتراب، ومكافأة طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم، والتربية الخاصة وأبناء المعلمين المتوفين، للفترة من شهر شوال إلى نهاية شهر ذو الحجة للعام 1433هـ /1434هـ .

وأضاف المالكي أن إدارة الشؤون المالية بالإدارة شرعت بالتعاون مع إدارة خدمات الطلاب بتجهيز المسيرات وأوامر الصرف استعداداً لضخها في حسابات أولياء أمور الطلاب والطالبات.

 وعلى صعيد آخر قال مدير التربية والتعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي إن هذه الإعانات والمكافآت تأتي في إطار الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء وبنات الوطن من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبمتابعة مستمرة من سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وأصحاب المعالي النواب والذين لا يدخرون وسعاً في عمل كل ما من شأنه خدمة أبناء وبنات الليث.

وأهاب ( البركاتي ) بالقائمين على العمل بضرورة تنفيذ الصرف وسرعة الإنجاز، من أجل أن يستفيد منها كافة طلاب وطالبات المحافظة خلال إجازة منتصف العام الدراسي .