برودوم يعترف : نحن بعيدون تماماً عن الدوري

الرياض – الوئام – حازم عوض :
أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم أن لقاء فريقه أمام الهلال ضمن الجولة الـ 20 من دوري زين سيكون ديربي جميل بين الفريقين، مؤكداً أن لقاءات الفريقين دائماً تكون مهمة وممتعة، مشيراً إلى أن تغييرات الجهاز الفني لدى فريق الهلال، ستجبره على وضع فلسفة تكتيكية جديدة.

وأضاف مدرب الشباب في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم الأحد بمقر المركز الإعلامي بالنادي  : ” سنسعى كعادتنا دائماً في كل المباريات للفوز بنقاط المباراة، وهذا الأمر يتطلب أن يكون رتمنا عالٍ كما كنا في لقاء الفتح، وأن نتجنب أخطاء مباراة الرائد التي كلفتنا كثيراً”.

وعن حظوظ الفريق في الحصول على لقب الدوري قال: ” لا بد أن نكون واقعيين ، نحن بعيدون عن الدوري لأن الفارق بيننا وبين المتصدر سبع نقاط، ونسعى للمركز الثاني لأن الفارق بيننا وبين الهلال قليل”.

وبخصوص اللاعب ناصر الشمراني قال برودوم : ” ما يتردد عن الخلافات مع ناصر , فهو أمر يخصني أنا واللاعب ، وهذه الأخبار تخص البيت الشبابي فقط، لكن هناك من يقوم بتسريبها من داخل غرفة الملابس لوسائل الإعلام”، مبينا أن مشاركة الشمراني من عدمها في لقاء الهلال ستتحدد فيما بعد”.

واختتم برودوم تصريحاته بأن فريق الهلال لديه لاعبين مميزين في جميع المراكز، مشيراً إلى أن أخطاء دفاعه في لقاء الأخير شيء طبيعي، مبيناً أن مباراة الاثنين ستختلف عن اللقاءات السابقة، منوهاً إلى أن مباريات الديربي دائما تحسم في نهايتها.