استطلاع الوئام : تسعة يتوقعونها هلالية وستة يرشحون النصر

 

المناطق – المراسلون :

استطلعت الوئام آراء الرياضيين والإعلاميين والمتابعين حول نهائي كأس ولي العهد ، الذي يقام مساء الجمعة ، ويجمع الهلال بطل الكأس في نسخته الأخيرة بالنصر .

وبحسب نتائج الاستطلاع الذي شارك فيه ستة عشر ضيفاً ، جاءت الأغلبية لصالح الهلال ، حيث توقع تسعة من الضيوف فوز الهلال بالبطولة ، فيما توقع ستة ضيوف فوز النصر ، بينما رفض الكابتن المهلل تحديد الفائز .

وفيما يلي ، آراء وتوقعات ضيوف الاستطلاع :

يذهب مضحي الدوسري ، حارس النصر السابق إلى أن الفريق الذي يظهر هادئاً سيفوز بنتيجة المباراة ، التي ستكون  حماسية وقمة منتظرة ، وأضاف ” أتوقعها نصراوية قياساً على الواقع بهدفين لهدف ” .

فيما قال الكاتب عدنان جستنيه أن المباراة سيحسمها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف للنصر ، مؤكداً أن النصر سيتأثر بالترشيحات والهلال سيثبت وجوده .

hed2

اما الكابتن صفوق التمياط ، لاعب الهلال السابق فتمنى أن تنتهي المباراة لصالح الهلال ، وبثلاثة أهداف مقابل هدف ، مشيراً إلى أن فريق الهلال فريق منصات ، ورفض الكابتن فهد المهلل لاعب النصر السابق أن يمنح النتيجة لأحد الفريقين ، قائلاً بأنها مباراة صعبة ولاتحكمها الظروف ، ونتيجتها ستكون هدفين لهدف ، لأحد الفريقين .

الكاتب جمال عارف ، قال بأن المباراة مختلفة جداً ، فإعلام النصر وكتابه استفزوا الهلال ، وهو فريق يملك ثقافة البطولات ، واتوقع أن تنتهي هلالية بركلات الترجيح .

hela1

وهو ماذهب إليه الكاتب محمد الشيخ ، الذي قال بأن سيناريو المباراة يتجه للتعادل بهدف في الأشواط الأصلية ، وستتجه المباراة لأشواط إضافية وركلات ترجيح يتوقع أن تكون هلالية .

الوئام توجهت بسؤالها عن التوقعات للأستاذ حسين الشريف ، الناطق الإعلامي لتحلية المياه المالحة الذي قال بأن النتيجة لصالح الهلال بهدفين لهدف .

أما العميد علي السواط ، قائد مركز التدريب للدفاع المدني بمنطقة مكة فقال بأنه لاخاسر في اللقاء ، وأتوقعها نصراوية بهدفين لهدف .

hela13

أما العقيد سعيد سرحان ، الناطق الإعلامي للدفاع المدني بجدة فقد توقعها نصراوية بهدفين لهدف .

الزميل ياسر العمر ، مقدم برنامج قضية رأي عام على روتانا خليجية توقعها نصراوية بهدفين لهدف ، وخالفه التوقع حسام الحارثي ، مقدم النشرة الـ على قناة روتانا فتوقعها هلالية بالأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح ، ولايتجاوز الفارق هدفاً .

hela12

الزميل عبدالرحمن البشري ، مقدم برامج بالإذاعة والتلفزيون قال : النتيجة هلالية بهدفين مقابل لاشئ ، أما الزميل منصور المزهم ، من جريدة الوطن ، ومعد برنامج قضية رأي عام على روتانا خليجية فتوقع النتيجة نصراوية ، وبثلاثة أهداف مقابل هدف للهلال .

وذهب الزميل مشعل المتيهي ، مذيع الأخبار بالقناة السعودية الأولى أن الهلال سيحسمها بهدفين مقابل هدف للنصر ، وتوقع الزميل حماد الرويان من جريدة الجزيرة نفس النتيجة .

الشاعر سالم بن جخير توقعها نصراوية ، وقال : إن لم يقع النصر في فخ التخدير الإعلامي ، وشراك الترشيحات ، وأشاد جخير بكابتن النصر حسين عبدالغني الذي وصفه بـ ” الشايب العسر ” مؤكداً بأنه متميز بأدائه الفريد والرجولي ، كما أشاد بأداء حسن الراهب .

ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ، ونائب رئيس مجلس الوزراء مساء الجمعة النهائي الكبير بين الهلال والنصر على ملعب استاد الملك فهد الدولي .