يوم مفتوح للبولينج غدا الجمعة بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة

الرياض - الوئام

يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد عند السابعة من مساء غد الجمعة فعاليات اليوم الرياضي المفتوح للبولينج بحضور رئيس الاتحاد الدولي للبولينج كيفن دور نبرقير ورئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية.
وتأتي إقامة اليوم المفتوح تزامناً مع انطلاق بطولة السعودية الدولية الثامنة للبولينج والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل على صالة المركز العالمي للبولينج والتي ينظمها الاتحاد السعودي للعبة .
وسيشارك رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد والنائب التنفيذي للجنة الأولمبية المهندس لؤي ناظر والأمير فهد بن جلوي وأمين عام اللجنة الأولمبية السعودية محمد المسحل والرؤساء الحاضرين لاعبي البولينج المنافسات لتحقيق المركز الأول ، حيث سيتم توزيع رؤساء الاتحادات عن طريق القرعة على خطوط اللعب ويشاركهم في الفريق لاعب من المنتخب السعودي الأول للبولينج ولاعب من شباب وناشئ المنتخب .
‏‫من جانبه عبر عضو مجلس الاتحاد السعودي للبولينج فهد العيسى عن سعادته بتشريف راعي الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لليوم المفتوح ومشاركته أبناءه اللاعبين ممارسة لعبة البولينج ، مؤكداً أن حضوره اليوم يأتي تفعيلاً لرؤيته المستمدة من خادم الحرمين الشريفين وهي الاهتمام بالألعاب المختلفة ومنها رياضة البولينج التي تسعد بهذا اليوم المفتوح.
وأوضح العيسى أن إقامة هذا التجمع الذي يتزامن مع انطلاقة بطولة دولية هامة تستضيفها السعودية يأتي كنوع من التعريف بالحدث وأيضاً للمساهمة في نشر اللعبة ، مشيراً إلى أن مشاركة رؤساء الاتحاد اليوم وتلبيتهم الدعوة بالحضور تأتي في إطار التعاون المشترك بين الاتحادات الرياضية لدعم بعضها البعض للرقي بالرياضة السعودية بشكل عام.
وقدم العيسى الدعوة لكافة الرياضيين ومحبي اللعبة لحضور اليوم المفتوح ومشاهدة فعاليات البطولة التي تستمر لمدة أربعة أيام .