وزير التعليم يشكر خادم الحرمين على إلحاق طلاب أمريكا ببرنامج الابتعاث

الرياض - الوئام:

أعرب وزير التعليم عزام بن محمد الدخيّل عن عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – على توجيهه الكريم بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حاليًا على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج.

وثمن وزير التعليم هذه اللفتة الأبوية الكريمة، التي تعكس بجلاء اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه الدارسين والمبتعثين في الخارج وحرصه – حفظه الله – عليهم وعلى تهيئة سبل الراحة لهم حتى يعودوا بإذن الله محملين بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم الغالي.

وشكر “الدخيل” باسمه وباسم المبتعثين مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله جميعا على ما يقدمونه من دعم لطلبة العلم في الداخل والخارج، وعلى ما يلقاه قطاع التعليم من دعم ورعاية.

وبارك وزير التعليم لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات الدارسين حاليًا على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، ممن شملهم هذا التوجيه الكريم، وحثهم على استكمال إجراءاتهم من خلال البوابة الالكترونية (سفير الطلبة)، متمنيا لهم ولجميع المبتعثين التوفيق والنجاح.