إعلامي يحذّر من تضليل الاتحاديين !

حذر الناقد الرياضي عدنان جستينه، من تضليل الجماهير الاتحادية، ومحاولة الكذب، والإفتراء، وقلب الحقائق؛ من أجل الدفاع عن رئيس الاتحاد إبرهيم البلوي.
وكتب جستينه، عدة تغريدات على حسابه، بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأرفق بإحداها مقطع فيديو لوعود البلوي في برنامجه الانتخابي.
 
وقال جستينه: “إن عادوا للكذب وتضليل الجماهير الاتحادية عدنا، وفي جعبتي الكثير.. تحذير أخير اتركوا الكذب، والافتراء، ومحاولة قلب الحقائق”.
وأضاف: “من حقكم الدفاع عن إبراهيم البلوي، والمطالبة باستمراره رئيسًا، ولكن حذارٍ من الكذب، والافتراء، وقلب الحقائق.. شوهتوا الاتحاد”.
وتابع: “مل جمهور الاتحاد من أكاذيبكم، من وعودكم بالله، ما تستحوا على وجوهكم، استحوا، خلوا عندكم شوية..”
 
وختم جستينه، تغريداته متسائلاً: “فين الشركات، وكمان نحن نتغلى يا ناس ارحمونا.. رفقًا بهذه الجماهير.. الى متى تضحكوا عليهم.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.
 
ويشهد النادي حالة تذمر من اللاعبين، بدأها الثنائي فهد المولد، وفيصل الخراع، اللذين تغيبا عن مران الأمس، دون إذن مسبق، وسط تحذير من إدارة الاتحاد باللجوء إلى عقابهما، ما لم يقدما عذرًا مقبولاً، عملاً باللوائح، وبالإجراءات المتبعة.
 
كما أوقفت الإدارة الاتحادية، اللاعب سلمان الصبياني، عن تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم الحالي؛ نظرًا لما بدر منه من سلوك غير انضباطي.