شرطة جازان تضبط لصًا سرق مركبة بها طفلة وتحذر السائقين

جازان - الوئام - حجب العصيمي:

تمكنت فرق من دوريات شرط المحافظات بمنطقة جازان وفي وقت قياسي بالتعاون مع أحد المواطنين من ضبط جانٍ أقدم على سرقة إحدى المركبات من أمام سوبرماركت بعد أن تركها صاحبها بوضع التشغيل وبداخلها ابنته التي تبلغ من العمر أربع سنوات.

وفي التفاصيل أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا عن سرقة مركبة من أمام سوبرماركت بعد أن تركها صاحبها بوضع التشغيل وبداخلها ابنته، تم عمل مسح أمني حيث اتضح أن الجاني قام بإنزال الطفلة بموقع قريب من مكان الحادثة وكانت بصحة جيدة، حيث استلمها والدها.

وبمتابعة السيارة تبين أنها تسلك الطريق الدولي بالمنطقة، حيث تم تضييق الخناق عليها حتى تم استيقافها والقبض على الجاني الذي جرى التحقيق معه فاعترف بجريمته .

من جانبه شدد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي على كافة المواطنين والمقيمين قائدي المركبات بضرورة إطفاء المركبة وإغلاقها عند التوقف والنزول منها لأي غرض كان حتى لا تتعرض للسرقة.. لافتًا إلى أهمية التعاون والحرص والتنبه لذلك .

كما قدم الدويسي شكره لكل الجهود الميدانية التي بذلت في هذه الحادثة والنتيجة الإيجابية في التعامل معها، وذلك لسرعان ما توجت بضبط الجاني والمركبة.