جامعة الأميرة نورة تطرح وظائف للسعوديات

أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن حاجتها لشغل وظائف مترجمات فوريات لغة فرنسية/عربية للعام الجامعي 1437/ 1438هـ.

وقالت أن الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظائف مترجمات فوريات أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وإجادة اللغة العربية والفرنسية بطلاقة تحدثاً وكتابة  وأن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أي جامعة معترف بها .

ألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًا مع ضرورة وجود خبرة في مجال الترجمة أو التدريب أو التدريس واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.

وأكدت على المتقدمات بضرورة إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية وصورة إلكترونية من شهادة البكالوريوس وصورة إلكترونية من معادلة شهادة البكالوريوس الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة.

وقالت أنه سيبدأ استقبال طلبات التقديم للوظائف المطروحة اعتباراً من يوم الأحد 8/ 1/ 1438هـ الموافق 9/ 10/ 2016م وحتى يوم الخميس 12/ 1/ 1438هـ الموافق 13/ 10/ 2016 على أن تصل السيرة الذاتية والمستندات المطلوبة في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه على الإيميل التالي:

[email protected]