تأكيداً لإنفراد الوئام: شرطة مكة تقبض على مواطن أحرق «23» سيارة

تمكنت الجهات الأمنيه بالعاصمة المقدسة من ضبط مواطن أقدم على إحراق 23 مركبه في عدة أحياء بالعاصمة المقدسة وذلك بجهد مشترك من شعبة التحريات والبحث الجنائي ودوريات الأمن.

وقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تلقت عددًا من البلاغات من مواطنين ومقيمين مفادها تعرض مركباتهم للحرق من قبل مجهولين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ للوصول لمرتكبي هذه الحوادث، وبجهد مشترك تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي ودوريات الأمن من ضبط مواطن في العقد الرابع متهم في تلك الحوادث.

ومن خلال إجراءات الضبط الجنائي وسماع اقواله اعترف بقيامه بإحراق 23 مركبه، تم التحفظ عليه لاستكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وستتم إحالته برفق كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

وكانت “الوئام” قد إنفردت يوم الخميس الماضي بنشر خبر القبض على مواطن متلبس بحرق سيارة ومتهم بحرق عدة سيارات ، حيث أكدت المصادر، أن الجهات الأمنية تلقت، خلال الأيام الماضية، بلاغات بتكرار حوادث حرق السيارات بأحياء العاصمة المقدسة، وبدورها قامت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة بعمل كمين محكم، وتوزيع المهام على رجال الأمن؛ لمراقبة الأحياء، ورصد المشتبه بهم.

وأنه تم رصد مواطن وهو متلبس بالجرم المشهود، بعد قيامه بحرق سيارة من نوع “كرسيدا” بحي جرول، ومن ثم الهروب من الموقع مترجلاً، فيما تمت متابعته وضبطه، ومن ثم تحويله لإدارة البحث الجنائي بالعاصمة المقدسة.