السعير لــ«الوئام»: لهذا السبب خرجت من «بداية» وسامح الله من شتمني

تحدث الإعلامي السعودي فهد السعير لصحيفة “الوئام” عن سبب خروجه من قناة بداية وانتقاله إلى قناة روتانا خليجية وهو الأمر الذي آثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث إنه دٌشِّن هاشتاق (وسماً) بعنوان #السعير_من_بدايه_الى_روتانا، وقد وصل الهاشتاق الترند العالمي حيث وصل في المرتبة الثالثة من بين الأوسمة المطروحة ليلة الأمس.

وقال فهد السعير لصحيفة “الوئام“: الحمدلله أولاً وأخيراً تم توقيع عقدي مع قناة روتانا خليجية لإنطلاقة برنامج “ستار صغار” والذي سينطلق يوم الاثنين المقبل.

وعن انضمامه لقناة روتانا خليجية قال: سبق وأن عملت في العديد من القنوات الفضائية وأشكرهم جميعاً على الحفاوة والتعامل وأتمنى أن يحالفني التوفيق في مشواري القادم.

وعن الأسئلة التي تعرض لها في الهاشتاق وضح قوله: طبعي متسامح مع الكل ولا أحمل في خاطري على أحد كان من كان وسامحت الجميع ودائماً أحب أن أكون متسامحا، وعندي قناعة بأن عندما أكون متسامحا لن أغير من الماضي بل من المستقبل.

يذكر أن فهد السعير مختص في تقديم برامج الأطفال وكان أول ظهور له في فرقة أمواج وظهر في العديد من المسارح المهرجانية وقد عمل للعديد من القنوات ومنها قناة المجد ومن ثم قناة بداية.