سحوبات غير شرعية عبر بطاقات الائتمان تقوم بها قنوات «بي ان سبورت» القطرية

قامت قنوات الجزيرة الرياضية القطرية “بي ان سبورت” بسحوبات مبالغ مالية للمشتركين السابقين في القناة ، بعد قرار منعها في السعودية ، وذلك بسبب مقاطعة الدول الخليجية والعربية لدولة قطر وما تقوم به من دعم للارهاب .

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تواصلت رسائل السعوديين لما تقوم به هذه القنوات عبر استخدام بطاقات الائتمان للمشتركين وعمل سحوبات مالية لتجديد الاشتراكات في هذه القنوات ، البعض منها يصل الى 5 سنوات .

غرد فيصل الحمادي في تويتر بان قنوات بي ان سبورت القطرية قامت بخصم مبلغ 670 درهم تقريبا من بطاقة الفيزاء الخاصة به وتمت الخصومات عبر 3 عمليات في توقيت واحد .

وذكر انه تواصل مع المعنين بالقنوات ، وابلغوه بان سياسة القناة تغيرت والوضع الحالي هو قيامهم بتجديد الاشتراكات تلقائيا لمدة 5 سنوات قادمة .

وذكر ايضا بعد التواصل معهم انه في حالة عدم رغبة العميل بالتجديد تلقائيا عليه إبلاغ القناة بذلك عبر موقعهم الرسمي ، فذكر لهم بان الموقع محظور في الامارات فرد عليه موظف الاتصال بان هذه مشكتلك !.

وفي تغريده اخرى في تويتر غرد على محمد العامري ” احذروا قنوات بي ان سبورت تقوم حاليا بسحب مبالغ تجديد من المشتركين لمدة 5 سنوات تلقائيا بدون إذن المشتركين”.