صور.. أمير الباحة لجندي في الحد الجنوبي: إصابتك مصدر فخر واعتزاز

الباحة - الوئام - عايض آل ركبان:

استقبل الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، الجندي أول أحمد بن علي الزهراني، الذي أصيب في الحد الجنوبي خلال تأدية عمله للدفاع عن دينه ووطنه، بمكتبه في بديوان الإمارة، اليوم الخميس.

ونوه أمير منطقة الباحة بما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في ميدان العز والكرامة على الحد الجنوبي للدفاع عن دينهم ووطنهم، مؤكدا أن القيادة الرشيدة – أيدها الله – والشعب السعودي يثمنون وبكل إجلال هذه البطولات والتضحيات التي تعد مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف في سبيل رفعة الوطن وأهله.

وبين أمير الباحة أن ما تعرض له الجندي «الزهراني» من إصابة تعد مصدر فخر واعتزاز كونها جاءت وهو في ميدان العزة والشرف، سائلاً الله العلي القدير أن ينصر جنودنا البواسل، وأن يشفي المصابين، وأن يرحم من استشهد منهم، ويديم على هذا البلاد أمنها واستقرارها، وأن يحفظها من كل مكروه.

فيما أعرب الجندي الزهراني عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة – أعزها الله – على ما توليه من اهتمام ورعاية لكافة منسوبي القوات العسكرية، ولسمو أمير منطقة الباحة على استقباله ومن سبقه من زملاءه الأبطال.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة عبدالله بن علي حسن الغامدي.