الدوري السعودي: «المولد» يترك الاتحاد وحيداً بمواجهة الهلال

يدرك الاتحاد أن أي تعثر جديد أمام غريمه الهلال في مباراة قمة غداً الخميس، قد يبعده مبكراً عن حسابات المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي، بعدما خسر مرتين في 3 مباريات هذا الموسم.

وفي غياب نجمه فهد المولد، صاحب هدف تأهل السعودية لكأس العالم 2018، ستكون مهمة الاتحاد أكثر صعوبة أمام حامل اللقب الذي حقق علامة النجاح الكاملة والمنتشي بتأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وصنع المولد هدفاً أمام الفيصلي قبل أن يترك المباراة متأثراً بإصابة عضلية، وبعدها استقبل الاتحاد هدفين وخسر اللقاء.

ولم يتمكن محمود عبد المنعم (كهربا) من إنقاذ الاتحاد في غياب المولد، وأهدر ركلة جزاء أمام الفيصلي، لكنه سيتحمل عبء قيادة الهجوم أمام الهلال الذي استقبلت شباكه 4 أهداف في 3 مباريات.

ومدد كهربا استمراره مع الاتحاد هذا الموسم بعد تسجيله 16 هدفاً في 20 مباراة خلال الموسم الماضي، وسجل اللاعب المصري هدفين في 3 مباريات هذا الموسم، ويظل الورقة الأبرز لدى الاتحاد.

وبدأ الاتحاد الموسم بخسارة مفاجئة 1-3 أمام الباطن، الذي أدهش الجميع بتصدره للمسابقة حالياً بعد 3 انتصارات متتالية، رغم أنه صارع الهبوط في الموسم الماضي.

ويتعين على دفاع الاتحاد إيجاد حلول لإيقاف خطورة البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي سجل ثلاثية في الفوز 3-0 على العين الإماراتي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والسوري المتألق عمر خربين.

وأراح مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز العديد من لاعبيه الأساسيين خلال الفوز 1-0 على أحد في الجولة الماضية، ودفع بعدد من البدلاء وعلى رأسهم الحارس العماني علي الحبسي الذي شارك لأول مرة. وسيدير المباراة الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ.