جامعة شقراء تعلن عن توفر عدد من الوظائف الإدارية

شقراء - الوئام - عبدالله العازمي:

أعلنت جامعة شقراء، عن توفر عدد من الوظائف العليا الإدارية الشاغرة على النحو التالي:

مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، مدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، على المرتبة الثالثة عشر.

مدير عام الادارة المالية، مدير مكتب مدير الجامعة، مدير عام التخطيط والميزانية، مدير إدارة المراجعة الداخلية، على المرتبة الثانية عشر .

كبير محللي ومصممي نظم، مصمم برامج أول، مهندس مدني مشرف، مهندس كهربائي مشرف، مهندس معماري مشرف، اخصائي مشتريات، مدير وحدة أمن وسلامة، على المرتبة الحادية عشر.

وأوضحت الجامعة أنها ترغب بشغل الوظائف المطلوبة عن طريق النقل، وعلى من يجد الرغبة في النقل ارسال كافة بياناته على ايميل عمادة شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين[email protected]  في مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ الإعلان.