قائمة باوزا لمعسكر البرتغال: أسامة الأكبر والأكثر مشاركة وتيسير الأكثر أهدافاً

الرياض- الوئام:

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأرجنتيني السيد إدغاردو باوزا قائمة لاعبيه استعداداً لمعسكر البرتغال ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 .

حيث سيواجه فيه الأخضر منتخب لاتفيا في لقاء غير دولي يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في لشبونة ثم يواجه المنصف الثالث عالمياً منتخب البرتغال في مدينة فيزو يوم الجمعة العاشر من نوفمبر قبل أن يختتم معسكره بمواجهة منتخب بلغاريا في لشبونة يوم الاثنين الثالث عشر من شهر نوفمبر.

وجاءت القائمة المكونة من (31) لاعباً من (8) أندية كالتالي: الهلال (11)، الأهلي (11) النصر (3)، الفتح (2) الشباب (1) الفيحاء (1) القادسية (1) الاتفاق (1). ويعتبر أسامة هوساوي أكبر اللاعبين في قائمة الأخضر والأكثر مشاركة بـ(125) مباراة دولية.

فما يعتبر عبدالمجيد الصليهم أصغر لاعب في قائمة باوزا بعمر (23) عاماً، ويبلغ معدل أعمار اللاعبين في قائمة باوزا (28) عاماً، وطبقاً لموقع المنتخب السعودي سيتطلع خمسة لاعبين للعب مباراتهم الدولية الرسمية الأولى مع الأخضر وهم: عبدالله الحافظ، هزاع الهزاع، عبدالمجيد الصليهم، علي الزقعان، نوح الموسى.

ويبلغ معدل المباريات الدولية للاعبي الأخضر في قائمة باوزا هو (24) مباراة دولية، ويتزعم الهدافين في قائمة باوزا تيسير الجاسم الذي يملك (17) هدف دولي من (121) مباراة دولية.