«السبيعي» يعفو عن قاتل ابنه في رنية لوجه الله

عفا المواطن مثيب ماضي الملحي السبيعي اليوم الثلاثاء عن قاتل أبنه ابتغاءاً لوجه الله سبحانه وتعالى وللأجر والمثوبة من الله بعد حضور عدد كبير من أهل الخير لمنزله بمحافظة رنية وسط إبتهالات وتكبيرات ودعاء الحضور له على هذا الفعل الشهم النبيل والذي يجسد تلاحم المجتمع السعودي بعفوه عن قاتل ابنه.

وتحدث الشيخ فهيد مناحي بن وهطان السبيعي لـ”الوئام” قائلاً:  الحمد لله رب العالمين الذي لم يخيب آمالنا في طيب وشهامة وكرم والد القتيل مثيب بن ماضي السبيعي الذي عفا لوجه الله سبحانه وتعالى عن قاتل ابنه نايف مثيب السبيعي قبل ثلاثة أعوام وذلك بسبب خلاف بينهم.

وأضاف الشيخ فهيد:  حضر اليوم جمع كبير من مشايخ القبائل وأصحاب الفضيلة والوجهاء والأعيان من محافظة رنية ومن أنحاء المملكة طالبين للعفو عن القاتل ولم يتردد صاحب الحق عند مشاهدة جموع الناس الطالبين للعفو والصفح منه فأعلن تنازله عن القاتل لوجه الله سبحانه وتعالى.

حيث تقدم مشايخ القبائل الذين حضروا وسعوا في عتق رقبة القاتل من حد السيف بجزيل الشكر لوالد القتيل وأبنائه وجماعته داعين الله أن يجزيه خير الجزاء والثواب لما قام به نظير تنازله والعفو وإعتاق رقبة القاتل من حد السيف.

ويذكر ان هذا العفو هو ثالث عفو من قبيلة سبيع هذا العام في محافظة رنية حيث عفا المواطن خثيل المحمدي السبيعي والمواطن ثواب الدرم السبيعي قبل اشهر من هذا العام نسأل الله لهم الآجر والمثوبة .