«طيران ناس» يطلق خط سير جديد ومباشر إلى الجزائر

الرياض- الوئام:

بدأ طيران ناس  الناقل الوطني السعودي، رحلاته اليوم الأحد من جدة إلى الجزائر، وذلك في خطوة توسعية ضمن خطط طيران ناس للوصول إلى وجهات جديدة في عام 2018، لا سيما الوجهات التي تستهدف المعتمرين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

حيث ستنطلق أولىرحلات طيران ناس من جدةإلى الجزائراليوم الأحد 11 مارس 2018، في تمام الساعة 5:30 مساءً، فيما ستكون عودة الرحلة من الجزائر إلى المدينة المنورة، حيث سيكون موعد انطلاق الرحلة من الجزائر في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. وسيكون معدل الرحلات إلى الجزائر رحلتين أسبوعيًا خلال يومي الأحد والثلاثاء.

وستكون رحلات طيران ناس من وإلى الجزائر على الطائرات عريضة البدن المنضمة حديثًا إلى أسطول طيران ناس من طراز B767، حيث يمكن الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

وفي تعليق للأستاذ بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، حول افتتاح الرحلات الجديدة إلى الجزائر:”سعداء بتدشين أولى رحلاتنا إلى الجزائر اليوم وربط البلدين الشقيقين،وذلك ضمن خططنا للتوسع والوصول إلى وجهات جديدة في القارةالأفريقية، وخدمة المسافرين منهم المواطنين والمقيمين من وإلى الجزائر ولاسيما أيضًا الراغبينفي تأدية مناسك العمرة والوصول إلى الحرمين الشريفين.

واختتم المهنا بقوله ” أننا في طيران ناس نعتزم تدشينالمزيد من الوجهات لشبكة وجهاتناالدولية الجديدة في عام 2018م، وذلك لتوفير خيارات تنافسية جديدة للملايينمن مسافرينا خصوصًا مع قرب موعد وصول استلام أولى طائرات أسطولنا الجديد من طراز “A320neo”، والتي يبلغ عددها 120 طائرة، وذلك في الصفقة التي أبرمت عام 2017 مع شركة أيرباص بقيمة 32 مليار ريال.