كمين أمني محكم يسقط المعتدين على المقيمين بالرياض

الرياض- الوئام:

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمتضمن توثيق مواطن لحالة اعتداء على مقيم وسرقة ما بحوزته من مبالغ ماليه ومتعلقات شخصيه بحي السلي شرق العاصمة الرياض.

فقد تلقت دوريات الأمن عند الساعه (٤.٤٥) من فجر يوم أمس الاحد الموافق 23/6/1439هـ بلاغاً من احد المواطنين عن تعرض وافدين للاعتداء والسلب بالقوة حيث سلب من الاول هاتفه المحمول ومن الثاني مبلغ ٢٠٠ ريال ومحفظته الشخصيه.

تم على الفور الانتقال ومباشرة الحادث وضبط البلاغ واسعاف المعتدى عليهم وبالتحري عن الجناه وحصر المشتبه في تورطهم بارتكاب الحادثه ورغم شح المعلومات الاوليه المستقاه من المبلغ والمعتدى عليهم فقد تمكنت ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقه بفضل الله من تحديد هوية الجناه وعددهم ثلاث سعوديين في العقد الثاني من العمر  والقبض عليهم في كمين محكم وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم.

كما أقروا بارتكاب حادثة سلب مماثله على احد الوافدين بحي المنار- في يوم ارتكابهم للحادثه الاولى – مستخدمين سيارة قامو بسرقتها لهذا الغرض ثم تخلصو منها بعد الفراغ من جريمتهم تم إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته و استقراره.