«600» فرصة وظيفية للشباب في الرياض

الرياض- الوئام:

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل ملتقى توظيف منافذ البيع بنشاط الاثاث بعرض اكثر من 600 وظيفة للجنسين، وذلك صباح يوم الاربعاء 18 رجب  وسيتم فيه عرض الوظائف الشاغرة و احتياجات المنشآت من القوى البشرية الوطنية استعدادا لتطبيق قرار توطين النشاط مطلع العام القادم.

وسيكون استقبال الرجال بمقر الغرفة الرئيسي بحي المربع شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد ، وللسيدات بفرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري ان كبرى شركات الاثاث ستشارك في هذا الملتقى حيث ستعرض اكثر من ٦٠٠ وظيفة شاغرة في المبيعات للجنسين موجهة للحاصلين على البكالوريوس والدبلوم والثانوي.

وأشار الشثري أن تنظيم الغرفة لملتقى التوظيف في نشاط الاثاث بعد ان نظمت قبل عدة أسابيع ملتقى التوظيف في نشاط السيارات في إطار المبادرة التي تبنتها الغرفة لتمكين منشآت قطاعات الأعمال لتطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بتوطين اثني عشرة نشاطاً مطلع العام القادم حيث ستتولى غرفة الرياض تنظيم ملتقيات توظيف بالتوالي لكل نشاط على حده .

ودعا الشثري الباحثين عن العمل للحرص على حضور ملتقيات التوظيف المتتالية التي تنظمها غرفة الرياض والتي تعرض فيها فرص وظيفية متنوعة.

مشيرا الى ان غرفة الرياض ستعرض على المنشآت المشاركة في الملتقى تدريب من يتم التعاقد معه من طالبي العمل تدريبا متخصصا بالنشاط حيث تم اعداد حقائب تدريبية متخصصة لكل نشاط من الأنشطة التي تم توطين منافذ بيعها .