«الترفيه» تقدم نجم الكوميديا العالمي مارلون واينز في الرياض

يطل نجم “ستاند آب كوميدي” العالمي مارلون واينز على جمهوره في السعودية في عرض مميز مقدم من الهيئة العامة للترفيه بعنوان “كوميديا 1.0″، يتناول من خلاله مواضيع مختلفة عن أنماط الحياة من منظوره الشخصي، ويشاركه في العرض عدد من مشاهير الـ “ستاند آب كوميدي” في المملكة، وذلك يوم الجمعة المقبل في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات المستمرة التي تقدمها وتدعمها الهيئة العامة للترفيه ضمن روزنامتها للعام 2018، والتي تقدم من خلالها التنوع في المحتوى والنطاق الجغرافي، لتصل إلى جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.

حيث تقام في جدة فعالية سوق رمضان الترفيهية التي تقدم فرصة كبيرة للأسر الراغبة في الاستعداد لشهر رمضان، وذلك في مطعم نارنج الروضة في الفترة من 8 إلى 10 مايو.

فيما تتواصل فعالية أكشن مانيا بارك في ملعب الكعكي في جدة، والتي انطلقت في الـ 21 من مارس الماضي، وتستمر حتى 23 من يونيو المقبل.

وفي المدينة المنورة تستمر فعالية “برحة ميركاتو” التي تختتم أعمالها في الـ 12 من مايو الجاري.

أما في تبوك فسيكون السكان على موعد مع عدة عروض هي عرض السلنكي الذي يعقد لأول مرة بالمنطقة الشمالية من المملكة.

إضافة إلى عرض ابتكاري ترفيهي، وعرض الفقاعات الذي سيكون على المسرح حيث تتشكل فقاعات ذات أحجام مختلفة يتم رميها على الجمهور بشكل تفاعلي، وذلك في فعالية عالم الفقاعات في تبوك بارك، في الفترة من 10 إلى 12 مايو.