النائب العام يزور مقر النيابة في الدمام بعد الحريق ويكشف مصير القضايا

الوئام-الدمام

قام  النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، و وكيل النيابة العامة، الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان بتفقد وزيارة مقر فرع النيابة العامة بالدمام فور علمهما بنبأ الحريق، الذي اندلع اليوم بالفرع، ووقفا على الأضرار الناجمة عن ذلك، و اطمأنا على سلامة منسوبي الفرع و مراجعيه وجميع من كان فيه.

كما تفقدا جميع ما يلزم بشأن ذلك، و اجتمعا بفضيلة رئيس الفرع و رؤساء الدوائر به و تم مناقشة وإقرار آلية العمل بالخطط البديلة و الإحتياطة لمثل هذه النوازل.

و أكد  النائب العام أنه لم ينجم عن ذلك أي أضرار بشرية أو تلف أو فقد للقضايا المنظورة بالفرع،و أن كافة فروع النيابة العامة تعمل وفق نظام قضايا إلكتروني مركزي و الذي يتم من خلاله الإحتفاظ بنسخ احتياطية لكل إجراء يتخذ مباشرة بمركز معلوماتي خاص لذلك بالمقر الرئيس، وفق أعلى درجات الأمن المعلوماتي في هذا الشأن.

و وجه معالي النائب العام بتقديم كافة ما يحتاجه الفرع بهذا الصدد، و تسخير كل الطاقات لمواصلة عجلة العمل اليومي دون تأثر بذلك الحريق و مخلفاته.
كما شكر معاليه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على مباشرته أعمال إطفاء الحريق مع الجهات المختصة وتوجيهاته السديدة في ذلك، و حرصه البالغ على الاطمئنان بنفسه على سلامة الجميع، رافعا أكف الضراعة للمولى جل وعلا أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة وأن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه .