ديربي النصر و الهلال يبدأ بين رئيسي الناديين بتصريحات نارية

الرياض - الوئام - عبدالمجيد بن طالب:
بدأ الديربي العاصمي بين النصر و الهلال مبكراً خارج الملعب بتصريحات نارية سبقها رئيس نادي النصر سعود آل سويلم بحديثه عن تيفو نادي الهلال في الجولة الأولى في وصفه أنه كان تيفو” جميل ملاحظتي الوحيدة اول مرة أشوف سمك قرش حاط “روج” ولكنها بداية جيدة للأزرق و سترون  مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا.
وجاء الرد من رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بعد توليه منصب رئاسة النادي بساعات خلفاً للكابتن سامي الجابر في تصريحاً لقناة ” العربية ” ::“الروج” سيكون ممتعا وراح نوريك كيف طريقته وأطلب منه ان يعود ويتابع الدوري أثناء فترة رئاستي ماذا فعلت بالنصر ولن أترك رئيس النصر سأنافسه في كرة القدم وأيضاً في مزاين الإبل”.

وجاء الرد من رئيس نادي النصر سعود آل سويلم بعد نهاية مباراة فريقه وفوزه على نادي الفيصلي وقال : التصريحات المشحونة بالتعصب و الشخصنة لن تكون سبيلاً للنجاح !.

وأكمل :قلت ما قلت من ملاحظة على ” تيفو ” الهلال بكل أدب ودون شخصنة  ، وذلك حرصاً مني على الإرتقاء بالمدرجات الكروية المحلية للعالمية.

وأكمل :فارس نجد لا يعرف كيف يحط الروج و إذا أراد أحدهم أن يرينا كيف يطبق ذلك على ناديه فسوف نستمتع بمشاهدته من باب العلم بالشئ مثلما شاهدنا القرش، وبخصوص اقحام مسألة الإبل والمزاين فحقيقة لم أفهم ما المقصود بها، وعلاقتها بالمسألة.

وأضاف :”أخشى مع مثل هذه العقلية أن يكون تصريحهم القادم :” سيارة من أسرع ”  أو ” تتحداني بالتفحيط “، ” ما هكذا تورد الإبل”.