هجن الرئاسة تسيطر على أشواط الرموز في مهرجان ولي العهد للهجن

الطائف - عبدالله العازمي - الوئام:

سيطرت هجن الرئاسة على منافسات أشواط الرموزبالفترة المسائية يوم أمس في سادس أيام ختامي مهرجان ولي العهد للهجن المقام في ميدان الهجن بمحافظة الطائف.

ونالت المؤسسة العملاقة شوطي الرمز المفتوحة بالإضافة ألى ثلاثة أشواط أخرى هي السادس والسابع والثامن وذلك في منافسات الفترة المسائية اليوم الخميس المخصصة لفئة الثنايا لمسافة 7كيلو متر .

وفي الشوط الأول، حققت البكرة” شقرا ” مع المضمر الكبير : محمد عتيق بن زيتون المهيري الرمز والكأس والناموس.

فيما نال القعود” دلمان” ومضمره الظافر علي بن جميل الوهيبي الرمز والكأس في الشوط الثاني محققا أسرع زمن وصول لخط النهاية من بين جميع المطايا المشاركة في جميع الاشواط بزمن وقدره 11:01:24 دقيقة.

أما الشوط الرئيسي الثالث فقد كان الرمز من نصيب البكرة “غنادير”لمالكها موسى عبدالعزيز الموسى ؛وفي سباق الشوط الرابع حضر المالك سهيد الهاجري عبر القعود”صوغان”الرمز والكأس وجائزة هذا الشوط.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن الأربعة الأشواط الأولى للرموز الأول والثالث منها للبكار مفتوح وعام والثاني والرابع للقعدان بحيث ينال صاحب المركز الاول في الشوطين الأول والثالث كأس و 700ألف والثاني 400ألف والمركز الثالث 250ألف وينال الرابع 150ألف والخامس 100 ألف .

بينما في رموز القعدان ينال الأول كأس ونصف مليون ريال بينما يحصل الثاني على 300ألف ريال والثالث 150 ألف ريال ويحصد الرابع 100ألف ريال والخامس ينال 50ألف ريال .

وبقية الأشواط من الخامس وحتى الثامن الجوائز للخمسة الأوائل فقط بمجموع وقدره “312” ألف ريال .

وجاءت نتائج المركز الأول في جميع الأشواط على النحو التالي :

الشوط 1:(شقرا) لهجن الرئاسة
الشوط 2 :دلمان) لهجن الرئاسة
الشوط 3 :(غنادير) لـ موسى بن عبدالعزيز الموسى
الشوط 4 :(صوغان) لسعيد بن محسن الهاجري
الشوط 5 :(الناوية) لحمد بن بيشان العجمي
الشوط 6 : (راهي) لهجن الرئاسة
الشوط 7: (بلشة) لهجن الرئاسة
الشوط 8 (العابر) لهجن الرئاسة