تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة في كأس السوبر السعودي المصري

تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ، تلقيه خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري ، ومحمود الخطيب ، رئيس الأهلي القاهري ؛ للمشاركة في كأس السوبر السعودي المصري ، على كأس الملك سلمان ، أمام نادي الاتحاد .

وأكد تركي آل الشيخ ، خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أنه يرحب بالأشقاء الذين يكن لهم المحبة ، موضحًا أنه سيكون أول الحاضرين للمواجهة التي تجمع الفريقين الأهلي المصري و الاتحاد السعودي .

وكان من المقرر أن يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، غريمه فريق الهلال ، على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، على أن يتقابل الزمالك والاتحاد ، على كأس الملك سلمان ، إلا أن حدثت اعتراضات من قبل إدارة المارد الأحمر عن موعد اللقاء ، ليتم مشاركة الفريق الأبيض أمام الزعيم ، وتنتهي بفوز الأول 2-1 في الرياض .

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته ، نصًا : “تلقيت ببالغ السعادة والتقدير، طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، برغبتهم لعب السوبر السعودي المصري، على كأس الملك سلمان، من هذا المنطلق، فأنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم”.