مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر غدا 28/10/2018 في كأس زايد

الوئام-متابعات

يستضيف استاد 8 مايو أبوابه لاستضافة مباراة نارية بين وفاق سطيف والأهلي في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال 2018-19،  يوم الأحد 28 أكتوبر 2018 ميلاديًا، الموافق 20 صفر 1440 هجريًا.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

و تأهل الأهلي  لدور الـ16  من البطولة بعدما بدأ مشواره في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بالفوز على المحرق البحريني ذهابًا وإيابًا بنتيجة خمس أهداف نظيفة، لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري، وسيسعى زملاء عبد الله السعيد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه اللقاء قبل مباراة العودة في جدة مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف
و سيستمر غياب معتز هوساوي عن الراقي بداعي الإصابة، وأليكسيس روانو بالإضافة إلى حسين المقهوي الذي يعاني من إصابة بمفصل القدم، كما استبعد الجهاز الفني عمر السومة من لقاء الذهاب، ولن يفتقد الفريق أي لاعبي للإيقاف عن هذه المباراة، وستكون كل الخيارات متاحة أمام المدرب جويدي لهذه المواجهة .

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي أمام وفاق سطيف

لن يغير المدرب  طريقته التي اعتاد عليها منذ بداية الموسم، وسيعتمد على اليكسيس روانو ودياز في مركزي قلب الدفاع، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي

التشكيل | 4-3-3

محمد العويس
محمد عبد الشافي – اليكسيس روانو – باولو دياز – سعيد المولد
عبد الله السعيد – جوزيف دي سوزا – نوح الموسى
سلمان المؤشر – مهند عسيري – خوسيه مانويل خواردو

لن يغيب عن فريق وفاق سطيف أي لاعب للإصابة أو للإيقاف، وستكون كل الخيارات متاحة أمام المدرب رشيد الطاوسي لاختيار التشكيل الأمثل للمباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ بنفس تشكيلته المعتادة عليها، والتشكيل المتوقع سيكون كالآتي :

التشكيل | 4-3-2-1

مصطفى زغبة
هواري فرحاني – ميلود ربيعي – عبد القادر رضواني – سعدي رضواني
إلياس يدهم – سمير عيبود – أكرم جحنيط
الحبيب بوقلمونة – حسام الدين غشة
عبد المؤمن جابو

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يستعد وفاق سطيف لمواجهة أهلي جدة في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يستضيفه على ملعب الثامن من مايو 1945 مساء الأحد في الجزائر.

وزادت أهمية البطولة العربية عند الفريق الجزائري بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري، ويرغب النادي في تعويض هذا الخروج بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي السعودي.