بالفيديو: من هي المرأة التي هنأها محمد بن راشد بعيد الأم
اختار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي اليوم الأربعاء، السيدة الإماراتية فاطمة إبراهيم بن سليمان، ليزورها ويهنئها بعيد الأم الذي يصادف اليوم الـ21 من مارس.
وعلق حاكم دبي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل “تويتر”: في يوم الأم .. سعدت بزيارة فاطمة إبراهيم بن سليمان أرملة عبيد الحلو.. سمعت عنها كل خير .. أم اماراتية لم تكرس نفسها فقط لأسرتها بل للمجتمع بعمل الخير المستمر والعطاء بلا حدود .. شكرًا لكل الأمهات .. وكل عام وأمهات الإمارات والعالم بكل خير.
وفي مقطع الفيديو، الذي تم توثيقه للزيارة، قالت أرملة الحلو موجهة كلامها لحاكم دبي: شرف كبير طال عمرك زيارتكم شرف كبير في حين أجابها الشيخ محمد: أنا اتشرف إني أزورك. فردت بدورها: نتشرف نزورك هل جزاء الإحسان إلا الإحسان.
فقال الشيخ محمد بن راشد: جزاك الله خيرًا على اللي قاعدة تسوينه تسوين الخير ومبروكة انا جيت بس اسلم.