7 فرق تنتصر والتعادل يحضر في مواجهتين.. نتائج الجولة الثانية عشر من “دوري يلو”

اختتمت اليوم منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين بانتصار 7 فرق وحضور التعادل في مواجهتين.

فعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف حقق فريق أحد انتصارًا على مضيفه الصفا بهدف نظيف سجله كونراد ميشيلاك.

وفي اليوم التالي كسب فريق جدة مضيفه القيصومة في المباراة التي جرت على ملعب نادي الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ سجل لجدة رضا بن سايح "هدفان" وعقيل بلغيث"هدف"، فيما أحرز لأصحاب الأرض سادات كريم "هدفان".

كما انتصر فريق القادسية على ضيفه البكيرية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، حيث سجل هدفي القادسية مباي دياني ولوسيانو فيتو, فيما أحرز الهدف الوحيد للبكيرية رضا خرشوش.

ولُعبت في اليوم الثالث ثلاث مواجهات، حضر التعادل الأول في الجولة في المواجهة التي لُعبت على ملعب نادي العروبة في الجوف بين فريقي الجندل وضيفه العدالة بهدف لكل منهما, وسجل هدف أصحاب الأرض صبري الزايدي فيما سجل للضيوف وليد الشنقيطي.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم ملعب إدارة التعليم في عنيزة انتصر فريق النجمة على ضيفه الجبلين بثلاثة أهداف نظيفة سجلها خالد المهوس وإنسا فاتي والحاج عثمان باري، فيما انتهت مواجهة فريقي هجر وضيفه العين بالتعادل السلبي.

واختتمت اليوم منافسات الجولة، بخوض ثلاث مواجهات حيث انتصر فريق الباطن على ضيفه الترجي بهدف نظيف سجله محمد السهلي.

فيما كسب فريق الخلود ضيفه العروبة في المباراة التي لعبت على ملعب نادي الحزم بالرس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها أحمد ياسين وارثر ريزيندي ومحمد صوعان فيما سجل الهدف الوحيد للضيوف منير العلوشي.

وعلى ملعب إدارة التعليم بعنيزة أختممت مواجهات الجولة بانتصار العربي على ضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فيوكس أبلاي "هدفان" وجوبسون سوزا.