“منشآت” تنظم جولة التجارة الإلكترونية في الجوف

الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" اليوم الأحد، عن تنظيم جولة التجارة الإلكترونية في منطقة الجوف غدًا الاثنين.

ومن المقرر أن تستمر الجولة على مدار يومين في مركز الجوف الحضاري، وذلك بالشراكة مع مجلس التجارة الإلكترونية، وحضور أبرز الخبراء والمختصين في مجال التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

اقرأ أيضًا: “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”

وتهدف جولة التجارة الإلكترونية إلى دعم رواد الأعمال وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات المعنية، عبر جلسات حوارية وورش عمل متخصصة يقدمها مجموعة من المختصين، بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال وتشجيع بيئة ريادية جاذبة وخدمة مجتمع الأعمال، إضافة إلى مشاركة العديد من مقدمي الخدمات العالميين والمحليين لتسهيل بناء وتوسع نشاطات المتاجر الإلكترونية في المنطقة.

وتتضمن كلمة من مجلس التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى جلسات حوارية تتناول أهمية التجارة الإلكترونية في القطاعات الحكومية المختلفة لدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، سيتم خلالها مناقشة التحديات التي يواجهونها وتقديم الحلول المناسبة للتغلب عليها.

ودعت "منشآت" المهتمين ورواد الأعمال لتسجيل بياناتهم عبر الرابط التالي: ectour.monshaat.gov.sa للاستفادة من الخدمات المقدمة مجاناً ضمن فعاليات الجولة.