أعلنت جامعة طيبة عن تعليق الدراسة الحضورية في مقر الجامعة الرئيسي بالمدينة المنورة وفرع محافظة الحناكية اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وذلك نظرًا للتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات.
وتم إصدار قرار بتحويل جميع المحاضرات التي كانت مجدولة لما بعد الساعة الواحدة ظهراً إلى محاضرات دراسية عن بعد عبر المنصة الإلكترونية للبلاكبورد.
وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان استمرار سير العملية التعليمية وتوفير بيئة آمنة وصحية للجميع.
وأهابت الجامعة بجميع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين التقيد بهذا القرار واتباع الإرشادات اللازمة المعمول بها في مثل هذه الحالات الطارئة.
ودعت الجامعة، طلابها إلى التواصل مع المسؤولين في العمادات والكليات المرتبطة بهم للإجابة عن أية استفسارات تخص سير العملية التعليمية وضمان توفير الدعم الفني والتقني اللازم لجميع الأطراف المعنية.

