وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الرياض، بعد الانتهاء من مواجهة ضمك، في دوري روشن السعودي.
وتعادل الهلال مع نظيره ضمك، بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة عشر من البطولة.
ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي، فيديو وصول البعثة إلى الرياض، بعد مباراة ضمك، ويوضح بأن التدريبات الجماعية ستكون غدًا الإثنين.
ويتواجد الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر.
وعلى الجانب الآخر رفع ضمك رصيده إلى النقطة 23، متواجدًا في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن.

