تحدثت بعض التقارير الصحفية عن مصير الأوروغوياني داروين نونيز مع فريق الهلال خلال الموسم المقبل سواء بالبقاء أو الرحيل.
وبحسب صحيفة “El Observador” الأوروغويانية فإن إدارة الهلال تقوم بإعادة تقييم لكل اللاعبين الأجانب بين صفوف الفريق في الوقت الحالي.
وأوضحت الصحيفة أن نونيز مرشحًا بقوة للرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل خاصة وأنه لا يشارك على المستوى المحلي بعدما اقتصر قيده في وقت سابق على القائمة الآسيوية فقط قبل أن يودع الزعيم مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.
إدارة الهلال ستبت في مصير اللاعب بشكل كامل مع نهاية الموسم الجاري واتخاذ القرار سواء باستمراره مع الفريق وقيده في القائمة المحلية أو تسويقه ورحيله.

