نجح فريق الهلال في الفوز على الخليج بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة ال٣١ من عمر بطولة الدوري.
سجل أهداف فريق الهلال كل من سافيتش وسلطان مندش في الدقائق ٣٣،٧٩ فيما سجل هدف الخليج الوحيد اللاعب جوشو كينغ في الدقيقة ١١.
المباراة كانت مثيرة من جميع النواحي وكادت أن تهرب من نادي الهلال والذي يبحث عن الفوز في كل مباراة من أجل مواصلة الضغط على نادي النصر.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال للنقطة ٧٧ في المركز الثاني خلف النصر المتصدر برصيد ٧٩ فيما ظل الخليج عند النقطة ٣٧ في المركز الحادي عشر.

