علق كريم بنزيما لاعب فريق الهلال بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الخلود بهدفين مقابل هدف وحيد.
وقال بنزيما عقب نهاية المباراة في حديثه للإعلام: فخور بما حققته مع الهلال وطموحي لا يتوقف عند هذا اللقب.
وتطرق للحديث عن مواجهة النصر في بطولة الدوري قائلا: أمامنا مواجهة كبيرة أمام النصر وكل المباريات القادمة هي نهائيات بالنسبة لنا.
وتعتبر مباراة الهلال والنصر حاسمة على لقب الدوري خاصة وأن الأصفر يبتعد بفارق ٥ نقاط وفي حال فاز سيقترب بقوة من التتويج بلقب الدوري.

