أكدّ محمد، نجل الفنان فضل شاكر، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في إنستغرام الأحد، ما يتردد عن تراجع حالة والده الصحية في السجن، قائلاً: «لا أخفيكم صحة الوالد مش تمام»، بعد مرور 9 أشهر على توقيفه منذ سلّم نفسه لمخابرات الجيش اللبناني.
وتوجه محمد باسمه واسم عائلته بالشكر لمن وصفهم بـ«الفنانين حبابينا»، و«الجمهور الغالي»، والصحفيين والإعلاميين الذين سألوا للاطمئنان على صحة والده.
وأضاف: «ناصر المظلوم.. مظلوم حاليًا»، وفقًا لتعبيره، مشيرًا إلى الأثمان التي «دفعها ويدفعها»، وطلب من الجميع أن يكونوا «يدًا واحدة»، وقال: «أصبحنا في خواتيم المجرى القضائي.. هذا الوقت لنكون مع هذا الشخص، الطيب البريء، ويخرج في أقرب وقت».
وعلّق محمد فضل شاكر على رسالة الفيديو بالقول: «صار الوقت كلنا نوقف مع فضل.. وبدي أتوجّه بالشكر للدولة اللبنانية على اهتمامها بصحة الوالد».

