علق كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي بعد الفوز على أوزبكستان بخماسية دون رد في مباراة شهدت تسجيله هدفين.
وقال رونالدو عقب نهاية المباراة : سعيد جدًا بتحطيم الأرقام ولكن بالنسبة لي، الأمر الأكثر أهمية هو العمل الذي قام به الفريق، والثقة التي كانت لدينا. لقد تعرضنا للكثير من الضغوط خلال الأسبوع، وكنا نعلم أن هذا سيحدث، ولكن الفريق عمل بشكل جيد للغاية، وتحسنّا كثيرًا. “رب ضارة نافعة” كما يقال عادةً. بالطبع، بالحديث عن نفسي، من الجميل دائمًا تحطيم الأرقام القياسية، ولكن هدفي هو القدرة على مساعدة المنتخب في تحقيق أهدافه، وفي هذه المرحلة كان الهدف هو تجاوز التصفيات (دور المجموعات)، وأعتقد أننا تأهلنا بالفعل بـ 4 نقاط، وأنا سعيد جدًا.
وتابع: كنت أعلم، من يعمل بجد فإن الله يساعده. وكنت أعلم أن زملائي في الفريق سيساعدونني أيضًا. لقد كان أسبوعًا صعبًا، أسبوعًا مظلمًا… بدا الأمر وكأنني قد اعتزلت كرة القدم بالفعل. لكنني صمدت، كما أصمد دائمًا، لأنني أؤمن بالعمل أكثر من أي شيء آخر. لقد كان الأمر صعبًا، يجب أن أعترف بذلك، ولكننا عدنا.

